استشهاد طفلة وجرح 9 مدنيين بقذائف مخيم اليرموك على “حي التضامن”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 7:17 صباحًا
استشهاد طفلة وجرح 9 مدنيين بقذائف مخيم اليرموك على “حي التضامن”


استشهد وأصيب 10 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بعدد من القذائف أطلقها إرهابيو”داعش” وسقطت على المنازل السكنية في حي التضامن بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لسانا أن “التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مخيم اليرموك أطلقت ظهر اليوم 7 قذائف هاون سقطت على المنازل السكنية في حارة الجمعيات بحي التضامن ما اسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وكان أصيب أمس الأول 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح متفاوتة جراء اعتداءات ارهابية بـ 4 قذائف اطلقها ارهابيو تنظيم “داعش” على محيط دوار البطيخة في أطراف مخيم اليرموك بدمشق.

وتنتشر في مخيم اليرموك مجموعات ارهابية تتبع لتنظيم “داعش” التكفيري تتحصن ضمن المنازل السكنية للمدنيين وتعتدي على الأبنية السكنية في الأحياء المحيطة بالمخيم بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.