افعى سامة داخل “خسة ” في مركز تجاري كبير في تل ابيب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 10:14 مساءً
افعى سامة داخل “خسة ” في مركز تجاري كبير في تل ابيب


بيت لحم- معا- ذهبت ” شيلي” من سكان تل ابيب يوم امس الى المركز التجاري الضخم ” سوبر سال” في المدينة لشراء شيئا لطفلها الصغير الذي اشتكى الجوع لتكتشف ” خسه” مغلفة بكيس نايلون يحميها من التراب والغبار وكل شيء اخر لكنه لم يمنع كما يبدو افعى سامة وخطيرة من التسلل الى داخل الخسة والبقاء على قيد الحياة بانتظار من يزعجها او يحاول اخراجها من مكمنها .

” دخلت الى احد فرع شبكة المتاجر سوبرسال” لشراء شيء لطفلي الذي كان بصحبتي ومررنا بجانب ركن الخضار وهنا طلب مني شخص ان انظر وأتفحص خسه والتأكد فيما كان يوجد بداخلها افعى ام لا وهنا لاحظت فورا الافعى وقمت بتصويرها ” قالت شيلي في حديث ادلت به اليوم ” الأحد لموقع يديعوت احرونوت ” الالكتروني

وكان مدير الفرع غائبا في تلك اللحظة فطلبت من الموظفين مساعدتي في محاصرة الافعى وعزلها حتى لا تلحق الاذى ببقية الزبائن وقلت لهم بان الكيس كان مفتوحا وان الافعى على قيد الحياة وهنا غادرت الفرع واتصلت بدائرة اخدمات الزبائن التابع لشبكة المتاجر وقدمت لها تقريرا بالواقعة ” اضافت شيلي .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.