فيسبوك يحارب الحسابات المزيفة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 10:45 صباحًا
فيسبوك يحارب الحسابات المزيفة


فيسبوك يحارب الحسابات المزيفة

فيسبوك يختبر أداة جديدة متخصصة في الكشف عن الحسابات المزيفة
أحمد فواد- سكاي نيوز عربية

يختبر موقع فيسبوك أداء جديدة متخصصة في الكشف عن الحسابات المزيفة، وهي الأداة التي ستنبه المستخدمين في حال إنشاء حسابات مماثلة أو زائفة تشبه حساباتهم الخاصة.

ووفقا لموقع “ماشبل” فإن الأداة الجديدة ستقوم بإرسال إشعارات للمستخدمين في حال استخدام صورهم أو أسمائهم في إنشاء حسابات جديدة.

وبدأ فييسبوك في استعمال هذه الخاصية منذ نوفمبر الماضي، وطبقها فعلا على 75% من الحسابات حول العالم، في ظل خطة تسعى لتغطية جميع مستخدمي فيسبوك في المستقبل القريب.

كما بدأت الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم استخدام خاصيتين جديدتين متعلقتين بحماية المستخدمين والحفاظ على خصوصيتهم، وذلك بعد مناقشات مع ناشطين ومنظمات وطلبات من مستخدمين، حيث أوضح المسؤولون أن نتائج الاختبارات الأولية للخصائص الجديدة جاءت مبشرة للغاية، إلا أنهم في انتظار المزيد من البيانات والمعلومات قبل تطبيقها على جميع مستخدمي فيسبوك.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.