ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 9:49 صباحًا
ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره


عاد ريال مدريد بفوز ثمين 2-1 من أرض بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب “أليانز أرينا” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح جوشوا كيميتش التسجيل لأصحاب الأرض في (د.28) فيما أدرك البرازيلي مارسيلو التعادل في (د.44) ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي في (د.57).

فيما يلي تفاصيل الأهداف:

بعد هفوة دفاعية كارثية من قبل لاعب البايرن رافينيا تمكن ريال مدريد من إضافة الهدف الثاني عبر أسينسيو الذي سدد كرة قوية سكنت شباك أولريتش في (د.57).

ونجح مارسيلو في إحراز هدف التعادل لريال مدريد في مرمي البايرن في (د.44) بعد تسديدة صاروخية من خارج المربع لم يتمكن أولريتش من التصدي لها.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدف في مرمى ضيفه ريال مدريد عبر لاعبه جوشوا كيميتش في (د.28) من تسديدة قوية في الزاوية الضيقة لكيلور نافاس حارس الميرينغي بعد تمريرة متقنة من قبل رودريغيز.

المصدر: RT

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.