سورية تفوز على كمبوديا بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 10:58 صباحًا
سورية تفوز على كمبوديا بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم


سورية تفوز على كمبوديا بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

 
حقق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره الكمبودي 6 – صفر في الجولة التاسعة قبل الأخيرة ضمن المجموعة الخامسة للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وذلك في اللقاء الذي جمعهما في عمان.
سجل الأهداف اللاعبون عمر خريبين في د 7و20 وأحمد كلاسي د 57 من ركلة ركنية والهدف الرابع د 71 عن طريق خطأ دفاعي بعد رأسية سنحاريب ملكي وعبد الرزاق الحسين د80 والهدف السادس عن طريق سنحاريب ملكي د 84
وجدد منتخبنا فوزه كما فعل ذهاباً عندما اكتسح المنتخب الكمبودي على أرضه وبين جمهوره بستة أهداف دون رد وجاءت المباراة بأشبه حصة تدريبية قبل مواجهة اليابان متصدرة المجموعة الثلاثاء القادم.
وأبدى مدرب منتخبنا فجر إبراهيم رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب مؤكداً أن هذا الفوز يمثل محطة عبور إلى لقاء اليابان بجهوزية فنية عالية وبروح معنوية عالية.
وواصل المنتخب الياباني لكرة القدم انطلاقته القوية وحقق انتصاره السادس على التوالي بالفوز الكاسح 5 / صفر على منتخب أفغانستان
ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة بفارق نقطة عن منتخبنا الذي يحتل المركز الثاني ب 18 نقطة فيما تجمد رصيد منتخب أفغانستان عند ست نقاط في المركز الرابع بالمجموعة.
ويتأهل إلى الدور النهائي صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني كما تحصل هذه المنتخبات الـ 12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا أما المنتخبات الـ 24 التالية في ختام الدور الثاني فإنها تتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا من أجل الحصول على 11 مقعدا في البطولة القارية في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.