ايران تدين العدوان الاسرائيلي على سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 9:22 صباحًا
ايران تدين العدوان الاسرائيلي على سوريا


أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة العدوان الإسرائيلي السافر على الأراضي السورية مؤكدة أنه يشكل “مثالا صارخا لنزعة الهيمنة وإثارة الأزمات وفبركة الأكاذيب” لدى هذا الكيان الغاصب.

وقال المتحدث باسم الوزارة بهرام قاسمي: إن “الاعتداءات المتكررة للكيان الصهيوني على الأراضي السورية التي جرت بذرائع مفبركة ولا أساس لها تعد انتهاكا للسيادة الوطنية ووحدة الأراضي السورية وعملا يتعارض مع جميع القوانين والقرارات والمعايير الدولية”.

وأكد قاسمي أن صمت الدول والمحافل الدولية إزاء اعتداءات الكيان الصهيوني “يشجع هذا الكيان ويعطيه الضوء الأخضر لمواصلة سلوكياته العدوانية” مشددا على أن التصدي لهذه الاعتداءات حق مشروع للحكومة والشعب السوري المقاوم.

وكانت وسائط الدفاع الجوى فى الجيش العربي السوري تصدت فجر أمس لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على الأراضي السورية ودمرت العشرات منها ومنعت معظمها من الوصول إلى أهدافها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.