مجلس حقوق الإنسان يلتئم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 7:47 صباحًا
مجلس حقوق الإنسان يلتئم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية


قال مكتب الأمم المتحدة في جنيف اليوم الثلاثاء، إن مجلس حقوق الإنسان والذي يضم 47 دولة سيعقد جلسة خاصة يوم الجمعة لبحث تدهور وضع حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجاء في بيان صدر عن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة: “الجلسة الخاصة ستُعقد بناء على طلب رسمي قدمته مساء اليوم فلسطين ودولة الإمارات العربية باسم المجموعة العربية وأيدته 26 دولة حتى الآن”.

وستكون جلسة مجلس حقوق الإنسان المزمعة الجمعة المقبل الأولى التي يعقدها المجلس منذ مناقشته الوضع في ميانمار في ديسمبر 2017 .

وقتل الجيش الإسرائيلي أمس 64 فلسطينيا وجرح نحو 2800 آخرين ولا تزال حصيلة القتلى مرشحة للزيادة بسبب الإصابات الخطيرة بين الجرحى، إثر مواجهات وقعت بين الجنود الإسرائيليين وسكان قطاع غزة على طول السياج الفاصل بين القطاع المحاصر وإسرائيل، خلال مشاركة آلاف الغزيين بـ”مسيرة العودة الكبرى”، واحتجاجا على نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

المصدر: رويترز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.