الحراك الشبابي الوطني في الجليل يدعو لوقفة تضامنية مع غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 10:58 صباحًا
الحراك الشبابي الوطني في الجليل يدعو لوقفة تضامنية مع غزة


دعا الحراك الشبابي الوطني في الجليل الغربي اليوم الأربعاء 16.05.018لوقفة على ثلاثة مفارق مركزية في المنطقة، بهدف بناء سلسلة بشرية ممتدة من مفرق البروة المهجرة مرورا بمفرق قرية لدامون المهجرة الى مفرق مدينة طمرة.
جاء في نص الدعوة التأكيد على أهمية الالتزام في الزي الأسود والكوفية ورفع الاعلام الفلسطينية، كخطوة تصعيدية للتضامن والتلاحم مع ابناء شعبنا في غزة والقطاع.
شارك المئات في الوقفة الاحتجاجية منددين في العدوان الاسرائيلي الفاشي لحكومة الاحتلال على اهلنا في غزة، مؤكدين ان المجزرة في غزة والتي راح ضحيتها اكثر من ستين شهيد حتى الآن تندرج ضمن الجرائم الدولية وعدم التنديد بها دوليا يشرعن ممارسات الاحتلال تجاهنا كشعب يعاني من الحصار والاحتلال وممارساته الممأسسة منذ سبعين عاما.

كمان وأعلن في نهاية النشاط عن اهمية الاستمرارية في العمل النضالي والوقفات التضامنية مع انفسنا وهويتنا اولا وبهذا ستكون يوم غد الخميس تظاهرة على مفرق شفاعمرو.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.