هدوء وأنباء متضاربة عن جبهة جنوب دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 1:26 مساءً
هدوء وأنباء متضاربة عن جبهة جنوب دمشق


شهدت سماء دمشق هدوءاً خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث لم تُسمع أي أصوات استهداف الجيش لآخر جيب للمسلحين المتواجدين في الحجر الأسود جنوبي دمشق، وسط أنباء متضاربة حول مصير هذه المنطقة.

في حين سُمع في الصباح صوت تحليق طيران دون توجيه أي ضربات في المنطقة، وذكر مراسل «شام إف إم» في دمشق، عن تداول معلومات وصور عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لحافلات عند مدخل الحجر الأسود في دوار البطيخة، دون وجود أي تصريحات رسمية حولها أو حول من سيخرج عبر هذه الحافلات.

كما قالت وكالة سانا إنه لا صحة للتقارير التي تتحدث عن خروج إرهابيي «داعش» من منطقة الحجر الأسود، وأن ما ينشر حول ذلك من قبل بعض وسائل الإعلام غير صحيح.

وأضافت سانا أن الجيش يواصل توسيع نطاق سيطرته في الجزء الشمالي من الحجر الاسود الذي يشهد اشتباكات متفرقة وتبادل لإطلاق النار بين الجيش والمجموعات الإرهابية هناك.

يشار إلى أن الحجر الأسود في جنوبي دمشق هو آخر الجبهات المشتعلة في دمشق، وفي حال إنهاء المعارك فيه تكون ختام العمليات القتالية في العاصمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.