بوغدانوف: بإيعاز من بوتين… لافرينتيف أجرى مباحثات مع الأسد في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 3:04 مساءً
بوغدانوف: بإيعاز من بوتين… لافرينتيف أجرى مباحثات مع الأسد في سوريا


أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، أن المبعوث الخاص للرئيس الروسي بوتين، ألكسندر لافرينتيف “وبإيعاز من بوتين أجرى مباحثات مع الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا”.

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أن مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرينتيف أجرى مباحثات مع الرئيس السوري الأسد بإيعاز من فلاديمير بوتين.

وقال بوغدانوف: “أستطيع أن أؤكد أن لافرينتيف كان في دمشق والتقى الأسد. بإيعاز من الرئيس”.

كما تطرق بوغدانوف إلى مسألة تواجد القوات الأجنبية على الأراضي السورية وقال: إن القيادة السورية هي وحدها من تقرر ضرورة وجود قوات أجنبية على أراضيها.

وأضاف نائب وزير الخارجية: “من حيث المبدأ ، يجب أن ينطلق الجميع من حقيقة أن سوريا دولة ذات سيادة وعضو في الأمم المتحدة. والقيادة الشرعية هي تقرر ما إذا كانت هناك حاجة لقوات مسلحة على الأراضي السورية، وإذا لزم الأمر فأية قوات. هذا قرار سيادي للقيادة الشرعية لدولة عضو في الأمم المتحدة”.


كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.