موقف تابيني للمرحوم المربي حسين قاسم عماشه وللشيخ المرحوم سليمان القيش في بقعاثا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 8:52 صباحًا
موقف تابيني للمرحوم المربي حسين قاسم عماشه وللشيخ المرحوم سليمان القيش في بقعاثا


جولان تايمز / بقعاثا

احدى وخمسون عاما من حلم العودة الى مسقط الراس لم تغير من ايمانه يوما بحق العودة لكل شبر من الجولان ,حتى في لحظات حياته الاخيره

.انه المرحوم المربي الفاضل حسين قاسم  عماشة ابن قرية بقعاثا الذي هجر من بيته في عدوان عام سبعة وستين ولم يستطع العودة الى مسقط رأسة حتى يوم وفاته.

الاهل في الجولان المحتل اقاموا في بيت الشعب تزامنا مع شطر العائلة الاخر في جرمانا موقف عزاء في بيت الشعب بقرية بقعاثا المحتله بحضور جموع كبيره من ابناء الجولان شيوخا وشبابا ونساء , حيث القيت عدة كلمات اعطت للفقيد حقه العلمي والوطني والاجتماعي كأبن  قرية بقعاثا المحتلة.

كما اقام الاهل موقف عزاء للمرحوم الشيخ ابو علي سليمان القيش  الذي وافته المنية يوم امس على اثر مرض عضال عانى منه المرحوم منذ سنوات , فكان العزاء مشترك بين ابناء القرية الواحدة رغم سنوات النزوح الطويله والاسلاك الشائكة وحقول الالغام.

للمرحومين الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان وازال الله الغمامة عن وطننا واهلنا وعودتهم قريبا الى مسقط رأسهم.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.