وهم الخلافة ما بين “حماس” وإرهابيي “مخيم اليرموك” (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 12:21 صباحًا
وهم الخلافة ما بين “حماس” وإرهابيي “مخيم اليرموك” (صور)


جولان تايمز- خلود حسن

لم يستغرق الإرهاب وقتاً طويلاً ليتغلل بعقول أعضاء “حركة حماس” المتواجدين بسوريا بمخيم اليرموك التابع للاجئيين الفلسطنيين تحديداً.
“حركة حماس” التي كانت سوريا الداعم الأول والأساسي بنضالها الكاذب ضد الإحتلال الاسرائيلي ، فطعن أعضاء هذه الحركة الكاذبة بظهر سوريا فكانوا خنجراً حاداً، أدموها، أبوكوا شعبها دماً على فلذات أكبادهم الذين قتلوا على أيديهم بمخيم اليرموك وفلسطين.

“حماس” التي اتدعت مقاومة اسرائيل، قتلت، هجرت ، حرقت ودمرت بيوت من فتحوا قلبهم قبل بيتهم لهم، حماس التي كانت وما زالت على خط الأول بالاعتداء على سوريا شعباً وقيادة.. حماس التي استخدمت معدات قدمها الدولة السورية لهم لمقاومة اسرائيل ، فكانت هذه الادوات ضد سوريا.
انتقلوا بأفكارهم و انتمائهم من الأخوان المسلمين لجبهة النصرة لدولة الخلافة.. ذبحوا بإسم لله، نكلوا بإسم لله، حرقوا ودمروا وهجروا الامنيين بإسم الله


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.