قرارات اتحاد كرة القدم بخصوص المنتخب الأول

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 9:19 صباحًا
قرارات اتحاد كرة القدم بخصوص المنتخب الأول


قرر اتحاد كرة القدم تثبيت مشاركة المنتخب الأول في دورة غرب آسيا، التي يستضيفها العراق في شهر تشرين الثاني المقبل.

وأكد الاتحاد في بياٍن رسمي أن المنتخب سيواجه ودياً قيرغستان في التشيك بالعاشر من شهر أيلول، بينما سيواجه البحرين في العاشر من شهر تشرين الأول المقبل في المنامة.

وأوضح اتحاد الكرة أنه سيقيم دورة للحكام الدوليين بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في شهر أيلول من العام المقبل، مضيفاً أنه سيشكل عدة لجان أهمها لجنة الحكام ولجنة الكرة الشاطئية ولجنة الطبية ولجنة تراخيص الأندية ولجنة تعديل النظام الداخلي واللوائح لاتحاد الكرة .

في السياق قال رئيس اتحاد الكرة فادي دباس عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” : “أعلمتنا السفارة النمساوية في بيروت بصدور التأشيرات لبعثة المنتخب وسنتوجه لاستلامها، وبالتالي نكون قد أنجزنا كافة الترتيبات النهائية المتعلقة بالمعسكر التدريبي في النمسا”، مضيفاً “سيشمل المعسكر برنامجاً تدريبياً على أعلى المستويات فضلاً عن لعب ثلاث مباريات ودية مع فرق أوروبية متطورة نأمل أن تعود بالفائدة الفنية على اللاعبين”.

وأكد دباس أنه سيلتحق بالمعسكر ثلاثة لاعبين محترفين في أوروبا هم اياز عثمان لاعب دينامو دريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي، و سيمون أمين لاعب أوربيرو السويدي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.