الذهبية نوال الزغبي تغرد بأجدد إبداعات الفنان وسيم ن عيسى لها وتعبر عن إعجابها ..!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 6:16 مساءً
الذهبية نوال الزغبي تغرد بأجدد إبداعات الفنان وسيم ن عيسى لها وتعبر عن إعجابها ..!


الذهبية نوال الزغبي تغرد بأجدد إبداعات الفنان وسيم ن عيسى لها وتعبر عن إعجابها ..!

بعد سلسلة من الأعمال الفنية الابداعية والنجاحات التي حققها الرسام السوري مع أهم نجوم العالم العربي طرح منذ ساعات عبر حسابه الخاص على موقع تويتر عمل فني جديد  للنجمة الذهبية نوال الزغبي مجسدا من خلالها جمال ملامحها.

وكعادة الفنان استطاع إبراز ملامح النجمة بكل إتقان مركزا بهذه اللوحة على إبراز جمال الذهبية بحيث تميزت هذه اللوحة بالدقة والحرفية الكبيرة بالتعامل مع الملامح إضافة إلى أسلوب تقديم اللوحة المميز.

لتقوم النجمة بإعادة تغريد هذه اللوحة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر الشهير معبرة عن إعجابها بالعمل و بإسلوبه المميز.

ليقوم عدد كبير من متابعي الرسام و فانز النجمة بالتعبير عن إعجابهم الكبير بهذه اللوحة مشيرين إلى إسلوب العمل المتقن و المميز الذي استخدمه وسيم في رسم نجمتهم المفضلة.

بحيث تداول العديد منهم  هذه اللوحة على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر الشهير

وليست هذه المرة الأولى التي تبدي بها الذهبية عن اعجابها بأعمال الفنان بحيث أنها سبق و غردت بعمل فني أيضا قدمه وسيم لها منذ عام تقريباً.

والجدير بالذكر أن النجمة نوال الزغبي تتحضر لطرح كليب أغنيتها الجديدة ” قالو” بحيث نشرت العديد من الصور عبر حساباتها مشوقة بهم جمهورها لهذا العمل

كما أن الفنان السوري بتحضر لطرح مجموعة من الأعمال الجديدة لعدد من نجوم العالم العربي ستتنوع بأساليب الرسم التي ستتنوع بين ما قدمه سابقا و بين بعض الأعمال التي ستكون بأنماط جديدة مختلفة بشكل كلي عن أعماله السابقة إلا أنه نه لم يذكر هوية الفنانين الذين وقع الاختيار عليهم

جولان تايمز – سهاد الأعور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.