أخر التطورات الميدانية في السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 10:06 مساءً
أخر التطورات الميدانية في السويداء


أخر التطورات الميدانية في السويداء

المجموعات الإرهابية بريف درعا الشرقي تستهدف منذ قليل محيط مطار الثعلة ومحيط تل حديد بالقذائف ما أدى لاشتعال النيران هناك دون وقوع أي إصابات.

كما استهدفت المجموعات الإرهابية المسلحة بريف درعا الشرقي مدينة السويداء صباح اليوم بقذائف صاروخية أدت لإستشهاد 3 مدنيين مالك أبو علوان و هشام النجم و استشهد فيما بعد فراس الحسن متأثرا بجروحه و جرح عدد أخر و تسببت بأضرار مادية كبيرة بالمكان.

اعتدت التنظيمات الإرهابية المتواجدة في اللجاة على قرى حران ولبين ودويرة بالرصاص المتفجر والأسلحة الرشاشة والجيش السوري يرد على مصادر إطلاق النار.

من جهة أخرى اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش العربي السوري والمجموعات الارهابية على محور اللجاة وقتلى وجرحى بالعشرات في صفوف التنظيمات الإرهابية .

تمكن الجيش العربي السوري فصل بلدة اللجاة أحد أهم معاقل التنظيمات الإرهابية عن قرى جنوب وشرق درعا و طوق بلدة بصر الحرير بالكامل.

الأصوات المسموعة في أرجاء السويداء الآن ناجمة عن استهدافات الجيش السوري المركزة و الكثيفة بسلاح المدفعية والدبابات للتنظيمات الإرهابية المسلحة في اللجاة.

جولان تايمز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.