انجازات نوعية للجيش في بادية السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 8:22 صباحًا
انجازات نوعية للجيش في بادية السويداء


حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في عمليتها العسكرية المتواصلة ضد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم داعش التكفيري في عمق البادية السورية.

حيث نفذت وحدات الجيش عمليات دقيقة ومركزة على أوكار إرهابيي “داعش” في أقصى الشمال الشرقي لمحافظة السويداء باتجاه البادية كبدت خلالها التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

ولفت المصادر إلى أنه نتيجة العمليات تمكنت وحدات الجيش من الوصول إلى منطقة قبر الشيخ حسين في ريف السويداء الشرقي والشمالي الشرقي حيث تعمل على تثبيت نقاط جديدة في المنطقة لتكون منطلقا جديدا ونقطة ارتكاز لمواصلة تقدمها لإنهاء الوجود الإرهابي في المنطقة المجاورة.

وسيطرت وحدات من الجيش في وقت سابق اليوم على قرية دير داما ومزرعة البستان وسط اللجاة في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة السويداء وسط انهيار في صفوف الإرهابيين تحت الضربات المركزة لوحدات الجيش على تحصيناتهم ومحاور تحركاتهم.

وحققت وحدات الجيش خلال الأيام الماضية تقدما كبيرا بعملياتها في عمق البادية السورية حيث حررت ما يزيد على 4500 كم مربع في أرياف دمشق وحمص ودير الزور.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.