الجيش السوري يحقق تقدما في ريف السويداء الشمالي الغربي و قذائف على بعض قرى السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 11:12 مساءً
الجيش السوري يحقق تقدما في ريف السويداء الشمالي الغربي و قذائف على بعض قرى السويداء


الجيش السوري يحقق تقدما في ريف السويداء الشمالي الغربي و قذائف على بعض قرى السويداء

وحدات من الجيش العربي السوري  في ريف السويداء الشمالي الغربي تحقق تقدما في قرية الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات والمدورة وتقضي على أعداد من أفراد التنظيمات الإرهابية و تمكنت بالسيطرة على سياح شرقي و الشومرية و برغوشة​ والتقدم مستمر في ريف درعا الشرقي.

الجيش العربي السوري يستهدف المجموعات الارهابية في بلدة نعيمة فبدأت الصواريخ المباركة للجيش السوري بسحق رؤوس الارهابيين في بلدة الصورة التي تعتبر مرتع لارهابيي النصرة.

كما أعلن الدفاع الروسية: مسلحو جبهة النصرة يهاجمون مواقع للجيش السوري في منطقة خفض التصعيد الجنوبية.

كما شنت النصرة هجوم  على قريتين في ريف السويداء راح ضحيته 5 جنود من الجيش السوري فيما أصيب 19 آخرون.

التنظيمات الإرهابية المسلحة في بلدة بصر الحرير تعتدي بـ 3 قذائف هاون عيار 120 مم على قرية حران بريف السويداء  ألحقت أضرارا مادية كبيرة بمنزلين دون وقوع إصابات بين المدنيين.

كما سقطت قذيفة صاروخية في قرية نجران بمنزل جدعان نصر بريف السويداء الغربي مصدرها ريف درعا الشرقي واقتصرت الاضرار على الماديات.

و من جهة أخرى أهالي بلدة  الأصلحة المتاخمة لريف درعا الشرقي يرفعون العلم العربي السوري والأعلام البيضاء على مدرسة البلدة في إشارة منهم إلى استسلامهم وقبول المصالحة مع الجيش

اهالي الكرك يطلبون المصالحة مع الجيش

الإعلام الحربي الموحد في الجنوب – جولان تايمز

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.