اعلان أسماء المقبولين في مسابقة كهرباء السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:17 مساءً
اعلان أسماء المقبولين في مسابقة كهرباء السويداء


أعلنت الشركة العامة لكهرباء السويداء أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة والاختبار المعلن عنهما للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسةـ بموجب صكوك استخدام مؤقتة لأعمال فنية ومهنية وإدارية.

وحددت الشركة، في إعلان لها، موعد الامتحان التحريري المؤتمت للمسابقة لحملة شهادة المعاهد التقنية للهندسة الكهربائية والميكانيكية والصناعي اختصاصي كهرباء وميكانيك وللعلوم المالية والمصرفية وللمحاسبة والتمويل وللحاسوب والشهادات الثانوية الصناعية اختصاصي كهرباء والكترون والمهنية التجارية والثانوية العامة، يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري في مبنى كلية التربية الثانية الساعة 11 صباحا.

وحددت الشركة موعد الاختبار للمقبولين للتقدم لوظيفة أعمال سائق من حملة شهادة التعليم الأساسي يوم الثلاثين من الشهر الجاري في مدرسة السواقة على طريق ولغا، فيما حددت مواعيد المتقدمين لوظيفة أعمال مراسل من حملة الشهادة الابتدائية يوم الأول من شهر آب القادم، ولوظيفة تدريب مهني بصفة أعمال كهرباء من حملة شهادة التعليم الأساسي في الخامس من الشهر نفسه، ولوظيفة أعمال حارس من حملة الشهادة الابتدائية في السابع من آب، وذلك في مقر الشركة الساعة العاشرة صباحا.

وبلغ عدد المقبولين للتقدم للمسابقة والاختبار 798 مواطنا، علما أنه يمكن الاطلاع على التفاصيل كاملة في مقر الشركة بمدينة السويداء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.