ورشة عمل لاتحاد الصحفيين حول العمل الالكتروني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 9:55 صباحًا
ورشة عمل لاتحاد الصحفيين حول العمل الالكتروني


ناقش المشاركون في ورشة العمل التي نظمها اتحاد الصحفيين بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية واقع الإعلام الإلكتروني والتحديات والمعوقات التي تواجهه والآفاق المستقبلية لتطويره.

ودعا المشاركون في الورشة التي أقيمت في مبنى مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع اليوم إلى إجراء دورات تدريبية للعاملين في مجال الإعلام الالكتروني ومنحهم حق الانتساب لاتحاد الصحفيين والحصانة الالكترونية لحقوق النشر.

وعرض المشاركون نماذج وآليات العمل الإعلامي في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي والمعوقات التي تواجه الإعلاميين العاملين فيها مشددين على ضرورة الإشارة إلى المصدر في الأخبار المنشورة.

رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور أكد في كلمة له أهمية الورشة كونها تتيح المجال لمناقشة واقع العمل في مجال الإعلام الإلكتروني على المستوى التنظيمي والمهني مشيرا إلى أن اللقاء مع العاملين في الإعلام الإلكتروني فرصة لفهم متطلباتهم بما يسهم في الارتقاء بمستوى أدائهم وصناعة محتوى رقمي سوري على شبكة الانترنت.

رئيس الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية أسعد بركة رأى أن الورشة تشكل اللبنة الأولى لتنظيم صناعة المحتوى الرقمي الإعلامي مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تعاونا متميزا بين الجمعية واتحاد الصحفيين لتطوير علاقة الصحفي مع التقانات الحديثة ونماذج الإعلام الجديد.

حضر الورشة عدد من العاملين في المواقع الالكترونية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.