الجيش يٌحرر مسحرة وتل مسحرة بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 8:14 صباحًا
الجيش يٌحرر مسحرة وتل مسحرة بريف القنيطرة


أفاد مصدر عسكري في تصريح له بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع قواتنا الرديفة حررت قرية مسحرة وتل مسحرة بريف القنيطرة بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

بالسياق ذاته، أفادت مصادر محلية أن وحدات من الجيش “استعادت السيطرة على تل الحارة أهم النقاط الحاكمة في الجبهة الجنوبية” بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به والقضاء على العديد منهم وتدمير عتادهم.

وبالسيطرة على تل الحارة المرتفع عن سطح البحر حوالي 1094 مترا يكون الجيش حقق إنجازا مهما لجهة تحرير المزيد من القرى والبلدات التي يشرف عليها التل سواء في ريفي درعا أو القنيطرة.

فيما أشارت مصادر يوم أمس إلى وصول طلائع وحدات الجيش المنطقة مشارف تل الحارة الاستراتيجي وسط حالة من الانهيار تعيشه فلول التنظيمات الإرهابية نتيجة التقدم المطرد لوحدات الجيش والخسائر الكبيرة في صفوف الإرهابيين.

خلود حسن- جولان تايمز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.