مجزرة جديدة لطيران “التحالف الدولي” بريف دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يوليو 2018 - 11:06 صباحًا
مجزرة جديدة لطيران “التحالف الدولي” بريف دير الزور


ارتكب طيران “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة من خارج الشرعية الدولية مجزرة جديدة بحق السوريين راح ضحيتها عدد من أهالي بلدة السوسة بريف مدينة البوكمال جنوب شرق دير الزور.

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا بأن طيران “التحالف الدولي” استهدف بغارة جوية مجموعة من المدنيين الفارين من بلدة السوسة بريف البوكمال باتجاه البادية هربا من القصف الجوي العشوائي للتحالف ومن بطش إرهاب تنظيم “داعش” الذي يسيطر على البلدة ما تسبب باستشهاد وجرح العديد منهم.

ولفتت المصادر إلى أن منازل المواطنين في بلدة السوسة تتعرض منذ عدة أيام لقصف عنيف من طيران “التحالف الدولي” بذريعة استهداف إرهابيي “داعش” ما أجبر عشرات العائلات على ترك منازلها والهرب باتجاه البادية.

وارتكب “التحالف الدولي” منذ تشكيله بشكل غير شرعي في عام 2014 بذريعة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي العديد من المجازر بحق الأهالي في قرى وبلدات أرياف الحسكة ودير الزور والرقة استشهد خلالها مئات المدنيين أغلبيتهم من الأطفال والنساء وتسبب بدمار آلاف المنازل والممتلكات العامة والبنى التحتية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.