رفع العلم الوطني بنبع الصخر بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يوليو 2018 - 6:23 صباحًا
رفع العلم الوطني بنبع الصخر بريف القنيطرة


تم يوم أمس رفع علم الجمهورية العربية السورية في بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة بعد تحريرها من الإرهاب.

وأفادت وسائل إعلامية في القنيطرة بدخول وحدات من قوى الأمن الداخلي إلى بلدة نبع الصخر جنوب شرق مدينة القنيطرة بنحو 16 كم لتعزيز الأمن والاستقرار وتمهيدا لعودة مؤسسات الدولة إليها وسط ترحيب الأهالي الذين تجمعوا للمشاركة في رفع العلم الوطني فوق مخفر البلدة.

وأشار قائد شرطة محافظة القنيطرة اللواء جاسم العبدالله إلى أن رفع العلم الوطني في البلدة هو إيذان ببدء العمل في مخفر الشرطة ومعاودة تقديم الخدمات للمواطنين في البلدة.

وعبر عدد من أهالي بلدة نبع الصخر عن ارتياحهم بحلول الامن والاستقرار في بلدتهم بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته داعين إلى الإسراع بعودة جميع مؤسسات الدولة اليها.

وحررت وحدات الجيش أمس بلدة نبع الصخر و20 بلدة وقرية ومزرعة وتلة استراتيجية بريف القنيطرة الجنوبي والمنطقة الممتدة بين ريفي القنيطرة ودرعا بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.