بيان من الهيئة الدينية في الجولان العربي السوري المحتل حول المدعو “جواد ابراهيم”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 2:39 مساءً
بيان من الهيئة الدينية في الجولان العربي السوري المحتل حول المدعو “جواد ابراهيم”


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في كتابه الكريم
يَوْمَ يَجْمَعُ اللَّهُ الرُّسُلَ فَيَقُولُ مَاذَا أُجِبْتُمْ قَالُوا لا عِلْمَ لَنَا إِنَّكَ أَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ
صدق الله العظيم
إن المجتمعات البشرية في هذا العالم شبيهة في بعضها من الناحية الفكرية والثقافية والادبية , ولكن هناك من يتطاول على إرادة الله سبحانه وتعالى ويدعي التنبوء بما لا يعلمه الا الله وهو علام الغيوب.
إن دل هذا التصرف الا مسؤول على شيء فأنه يدل على قصر النظر لانه لا يعي تبعية ما ينشره على صفحات التواصل الاجتماعي من ردود فعل سلبية تسيء لمجتمعنا وثقافتنا وادابنا وأخلاقنا , لذلك قررت الهيئة الدينية في الجولان العربي السوري المحتل , ان تعلن برأتها من المدعو والمدعي جواد ابراهيم , وما جاء على لسانه من تصريحات مسيئة لجميع الاديان على قناة السويداء 24 , وما سبقها من تصريحات على صفحات التواصل الاجتماعي , لا علاقة لأهل الدين بتاتا ولا يمثل الانفسه بما جاء على لسانه .
ان هذا الرجل منبوذ في مجتمعنا الديني والاجتماعي حتى يعود الى عقله ورشده , واننا نتوجه لكل من يقرأ ما ينشره المدعو جواد على صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها ان لا يأخذ كلامه في عين الاعتبار .
والله ولي التوفيق
26/7/2018
الهيئة الدينية في الجولان العربي السوري المحتل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.