إعادة افتتاح طريق “درعا – المزيريب” بعد ازالة السواتر والأنقاض

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 6:21 صباحًا
إعادة افتتاح طريق “درعا – المزيريب” بعد ازالة السواتر والأنقاض


افتتح يوم الأحد طريق درعا – اليادودة – المزيريب أمام حركة مرور السيارات العامة والخاصة بعد تأمينه وإزالة السواتر والأنقاض التي كانت موجودة فيه.

ويعد إعادة افتتاح الطريق اختصار كبير للوقت وتخفيف لأعباء السائقين والمواطنين المالية والزمنية، عبر سلك الطريق الذي يصل طوله لـ 33 كليو متر، بعد أن كان المواطن يضطر لسلك 120 كيلومتر قبل ذلك.

وأشار رئيس دائرة الآليات في مجلس مدينة درعا أدهم الحاج، بحسب وكالة “سانا”، إلى أن إعادة فتح الطريق تم بعد إزالة السواتر والأنقاض وتنظيف محيطه بشكل كامل”.

وأضاف الحاج أن “عمليات التنظيف امتدت من ضاحية اليرموك باتجاه بلدة اليادودة”، مبيناً أن “المرحلة القادمة تشمل إعداد كشوف تقديرية للأرصفة والاطاريف وقمصان زفت”.

ويعتبر طريق درعا اليادودة شرياناً رئيسياً للمنطقة الغربية، حيث يربط درعا المدينة بالمنطقة الغربية التي حررها الجيش العربي السوري مؤخراً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.