الجيش يحاصر “داعش” في تلول الصفا ببادية السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 7:32 صباحًا
الجيش يحاصر “داعش” في تلول الصفا ببادية السويداء


واصلت وحدات الجيش العربي السوري اليوم الأحد 12 آب عملياتها العسكرية في بادية السويداء ،وأحكمت سيطرتها على الحدود الإدارية للسويداء ، وحاصرت تنظيم “داعش” الإرهابي في تلول الصفا .

مصدر ميداني أكد لمراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على ( خربة حاوي حسين وخربة الامباشي ومزرعة حران والهيبرية والشهرية ورسوم مروش وزريبية ووادي الرمليان ووادي شجرة وزملة ناصر والنهيان وتل علم وتل منط الحصان ) بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم بينما لاذ المتبقي منهم بالفرار باتجاه تلول الصفا حيث تقوم وحدات الجيش بملاحقة فلولهم.

وأشار المصدر ان وحدات الجيش عملت صباح اليوم على التمهيد الناري الصاروخي على مواقع وتحصينات المجموعات الارهابية المنتشرة في التلال والبلدات المذكورة، وظهر اليوم تقدمت الوحدات وبسطت سيطرتها بشكل كامل.
وذكر المصدر إلى أن تنظيم “داعش” استخدم المفخخات والانتحاريين في محاولة لإعاقة تقدم الوحدات لكن تم التعامل معها واستهدافها قبل وصولها إلى أهدافها مبينا أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من الارهابيين وتدمير عتاد حربي لهم.
وتعمل وحدات الهندسة على تمشيط التلال والقرى و ازالة الالغام والمتفجرات والتي زرعها التنظيم قبل فراره.

المصدر: مراسلون

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.