بريشة ألمانية هذه هي “تفاصيل الحرب السورية”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 8:41 صباحًا
بريشة ألمانية هذه هي “تفاصيل الحرب السورية”


نشرت الرسامة الألمانية “أورسولا باهر تاوبر” مجموعة من لوحاتها الفنية التي تعرض من خلالها الحرب السورية بكافة ابعادها وإرهاب داعش المتمثل بتركيا والسعودية وامريكا.

الرسامة “أورسولا باهر تاوبر” عانت من مرض السرطان لفترة طويلة وخلال فترة العلاج كتبت

أقاتل وأموت في البيت. لم أحظَ بزيارة سوريا أبداً. أنا حزينة. قالوا الدكاترة قبل أسبوعين أن أيام قليلة تفصلني عن الموت. ولكن ما زلت على قيد الحياة. مزيد من المسكنات، كل يوم أكون أضعف عما سبق.
ستنتصر سوريا، لكني خسرت المعركة ضد السرطان.
بعد الكثير من الألم، يصبح الموت رحمة. شكرا لجميع أصدقائي. اَمل أن يصل معرضي عن سوريا إلى دمشق ويعرضه الدكتور بشار الجعفري.
الرسومات الاَن ملك سوريا والشعب السوري، وأتمنى أن تنقلها السفارة السورية في برلين إلى سوريا.

Our dear friend, Ursula Behr Taubert wrote:
Fighting and dying of cancer at home. I never saw Syria. l am sad. The doctors gave me only a few days, this was two weeks ago, I am still alive. More painkillers, every day I am getting weaker. Syria will win, but I have lost the fight against cancer. After so much pain, death will become mercy. Thanks to all my friends.Hope my Syria exhibition will reach Damascus and will be shown by Dr Bashar al Jafaari.The images belonging now to Syria and the Syrian people, I hope that the Syrian embassy in Berlin will bring them to Syria.

خلود حسن – جولان تايمز


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.