منتخب سورية للرجال بكرة القدم يتقدم سبعة مراكز في تصنيف الفيفا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 5:58 مساءً
منتخب سورية للرجال بكرة القدم يتقدم سبعة مراكز في تصنيف الفيفا


منتخب سورية للرجال بكرة القدم يتقدم سبعة مراكز في تصنيف الفيفا

زيوريخ-سانا

تقدم منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم سبعة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” لشهر كانون الأول الذي صدر اليوم ليحتل المركز 125 عالميا برصيد 254 نقطة بينما حافظ على مركزه السابع عشر آسيويا.16

وجاء تقدم منتخبنا بفضل النتائج الجيدة التي حققها في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم في روسيا 2018 وآسيا في الإمارات 2019 حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني.

وكان منتخبنا استهل العام الجاري في المركز 151 ثم تقدم في تصنيف شباط مركزا واحدا قبل أن يتراجع في تصنيف شهر آذار مركزين ثم تقدم في تصنيف نيسان 26 مركزا علما أن أفضل مركز حققه هذا العام كان في شهر تموز عندما حقق المركز 117 عالميا.

وحافظ المنتخب البلجيكي على المركز الأول عالميا تلته منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وألمانيا وتشيلي والبرازيل والبرتغال وكولومبيا وإنكلترا والنمسا أما آسيويا فاحتل منتخب إيران المركز الأول متقدما على كل من كوريا الجنوبية واليابان وأستراليا والإمارات وأوزبكستان والسعودية والصين وقطر والأردن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.