إنجاز نوعي للجيش بمعارك تلول الصفا ببادية السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 10:44 صباحًا
إنجاز نوعي للجيش بمعارك تلول الصفا ببادية السويداء


وسعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها على مساحات جديدة على الجانب الشمالي والشمالي الغربي من تلول الصفا في عمق بادية السويداء، حيث بسطت سيطرتها على مساحات واسعة باتجاه منطقة أم مرزخ غربا لتلتقي مع القوات القادمة من الجهة الغربية وسط انهيارات متسارعة في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” بعد القضاء على اعداد كبيرة منهم وتدمير مقراتهم وتحصيناتهم وعتادهم.

في حين وصلت وحدات الجيش العاملة على محور قبر الشيخ حسين انتشارها وتعزيز نقاط تثبيتها وتوسيع مساحة سيطرتها باتجاه تلول الصفا داخل الجروف الصخرية شديدة الوعورة موقعة قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم “داعش”.

فيما نفذت رمايات دقيقة على تحركات وتحصينات ما تبقى من إرهابيي “داعش” في تلول الصفا مع تشديد أحكام الطوق عليهم وإفشال أي محاولات للتسلل والفرار.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس على منطقة قبر عيد حنيش وبركة حوى عوض في عمق بادية السويداء الشرقية وعززت انتشارها وتقدمها وتثبيت نقاطها على اتجاه قبر الشيخ حسين وأم مرزخ وعلى مساحات واسعة من الجروف الصخرية شديدة الوعورة والمليئة بالمغاور والجحور والتي كانت بمثابة خط دفاعي أول لإرهابيي تنظيم “داعش”.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.