زيادة الرواتب… حقيقة ام حٌلم ؟!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 2:59 مساءً
زيادة الرواتب… حقيقة ام حٌلم ؟!


تناقلت صفحات على وسائل التواصل الإجتماعي في سوريا أخبارا ً عن طرح الحكومة السورية لبدائل عن زيادة في سوريا ، الأمر الذي استدعى توضيحات من بعض المصادر الحكومية .

ونقلت صحيفة الوطن المحلية عن مصادر حكومية قولها إن رئيس الحكومة عماد خميس لم يتحدث عن إنسحاب الحكومة من ودعودها بزيادة الرواتب ، بل تطرق إلى إجراءات التحسين المعاشية إلى جانب زيادة الرواتب في سوريا .
وأضافت المصادر إن خميس تحدث عن تأمين فرص العمل في القطاع الخاص والمجالات العمرانية ، لاسيما إطلاق عملية بناء الأبراج في مشروع تنظيم مرسوم 66 خلف الرازي والتي ستضمن توفير العديد من فرص العمل .

وأكدت المصادر أن الزيادة في الرواتب قادمة ولم تتراجع الحكومة عنها .

وكان رئيس الحكومة السورية عماد خميس قد أكد في عدة تصريحات سابقة أن زيادة الرواتب قادمة وستكون مع مطلع الشهر المقبل ” تشرين الأول ”

وأشار خميس  أن زيادة الرواتب والأجور قد تكون ٢٥ بالمائة إلى ٤٠ بالمائة وربما تصل إلى ٥٠ بالمائة ، موضحاً أن هذا الأمر يرتب على الخزينة ٢٢٠ مليار ليرة سنوياً

المصدر: مراسلون

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.