العثور على ادوية اسرائيلية في بريقة بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:30 صباحًا
العثور على ادوية اسرائيلية في بريقة بريف القنيطرة


عثرت الجهات المختصة على مشفى بتجهيزات كاملة وكميات كبيرة من الأدوية غربية وإسرائيلية المنشأ من مخلفات الارهابيين في قرية بريقة.

وتابعت عناصر الهندسة في الجهات المختصة تتابع عمليات تمشيط وتأمين القرى التي تم تحريرها من الإرهاب لرفع مخلفات الإرهابيين من مواد متفجرة وألغام وغيرها وعثروا خلال إتمام أعمالهم على مشفى للإرهابيين وعائلاتهم في قرية بريقة بريف المحافظة الجنوبي فيه أجهزة ومعدات طبية أجنبية حديثة ومواد طبية وأدوية إسرائيلية وأمريكية وفرنسية المنشأ.

و من بين التجهيزات الطبية أدوات جراحية جديدة وحديثة وأجهزة تصوير طبية مختلفة وقسما جراحيا حديثا في حين شملت الأدوية في صيدلية المشفى كمية كبيرة من المضادات الحيوية واللقاحات والمسكنات وغيرها.

وبين المصادر أن المستشفى مجهز بالتدفئة المركزية وغرفه تحتوي أسرة حديثة إضافة إلى وجود سيارة إسعاف بريطانية حديثة وعدد من السيارات التي كان يستخدمها الارهابيون في التنقل ونقل مصابيهم.

وعثرت الجهات المختصة في الخامس من الجاري خلال عمليات تمشيط قريتي الرفيد والبريقة على صواريخ (تاو) أمريكية وقنابل إسرائيلية الصنع وراجمات صواريخ ومناظير ليلية وذخيرة متنوعة وقواذف (ار بي جي) وهاون ومواد طبية وادوية من مخلفات الإرهابيين وتجهيزات لإرهابيي ما يسمى منظمة “الخوذ البيضاء” من بينها سوائل تشبه في قوامها الدم ومواد تجميلية ومجسمات مصنوعة من البلاستيك تمثل أعضاء الجسم لاستخدامها لفبركة الأخبار الكاذبة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.