الفنان نضال خليل يقدم رحلة بانورامية بمعرضه الفوتواغري عين و عدسة 

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:26 صباحًا
الفنان نضال خليل يقدم رحلة بانورامية بمعرضه الفوتواغري عين و عدسة 


الفنان نضال خليل يقدم رحلة بانورامية بمعرضه الفوتواغري عين و عدسة

يقدم الفنان نضال خليل رحلة بانورامية للحياة في محافظة طرطوس ريفا وبحرا من خلال صور معرضه الفوتوغرافي عين وعدسة المقام حاليا في المركز الثقافي بكفرسوسة

المعرض الذي جاءت صوره الـ 90 متنوعة ما بين الطبيعة والحالات الإنسانية والمواقف الحياتية سعى عبرها خليل لاستخدام تقنيات الألوان والتضاد اللوني بين الأبيض والأسود مستفيدا من جماليات الطبيعة في قرى الدريكيش والبحر ليقدم حكايا تمازج الانسان فيها مع محيطه بعفوية واضحة ودون تكلف.

وعن المعرض قال الفنان خليل : “استخدمت كاميرتي بعدسات مختلفة مع بعض التعديلات البسيطة على الصور من خلال برامج التصميم على الحاسب للتعديل في نسب الضوء والألوان لإيصال عدة رسائل تخص المحافظة على فطرية الطبيعة وبراءة الطفولة”.

وتابع الفنان خليل: “الرسالة الأهم التي أردت إيصالها من خلال صوري هي أهمية تطوير الإمكانات الذاتية لتلافي السلبيات التي تعرضنا لها جراء الحرب على بلدنا وذلك عبر تنشيط الحركة الفنية وخاصة في مجال التصوير الضوئي وإعادته للواجهة وخلق حالة متابعة لدى الجمهور المهتم بهذا الفن”.

وأوضح الفنان خليل أن هناك حاجة اليوم لدعم الفنانين المصورين من خلال تقديم الوسائل التقنية وفتح المجالات لعرض نتاجهم الفني بشكل أكبر مع أهمية الدعم المادي والمعنوي مؤكدا أن فن التصوير الضوئي لا يقل أهمية عن الفنون الأخرى مع تميزه بالقدرة على توثيق اللحظة ورصد المشاعر والأحاسيس لتبقى خالدة مع الزمن.

جولان تايمز _ سهاد الأعور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.