ألمانيا تخصص 186 مليون يورو لمساعدة «السوريين»!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 11:22 صباحًا
ألمانيا تخصص 186 مليون يورو لمساعدة «السوريين»!


كشف وزير الخارجية الألمانية أن حكومته قررت تخصيص مبلغ 186 مليون يورو إضافية تدعم برنامج الغذاء العالمي، وموجهة كمساعدات إنسانية لمواطني سوريا ودول المنطقة.

وقال هايكو ماس قبيل لقائه المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي أن الإتجاه الرئيسي للمساعدات الإنسانية الألمانية هي «الأزمة السورية».

ولم يوضح الوزير ولا مدير برنامج الأغذية العالمي ما الذي سيصل من هذه المساعدات إلى السوريين الذين هجرهم الإرهاب في الداخل السوري، ولجؤوا إلى المناطق التي تيسطر عليها الدولة، وهم الفئة من المهجرين الذين تتجاهلهم الحكومات الغربية والمنظمات الدولية، وتولي اهتمامها فقط للمناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة والإرهابية، ومخيمات اللجوء في دول الجوار.

لكن إشارته إلى أن بلده ستواصل العمل على «إنشاء ممرات إنسانية آمنة»يوحي بأن التمييز بين المهجرين ما زال قائماً، وأن المهجرين المؤيدين للدولة لن يطالهم هذا الدعم، فهي الصيغة التي يستخدمها الغرب للزعم بأن كل من ليس ضمن الأراضي التي تسيطر عليها الميليشيات المسلحة المعادية للدولة، هو خارج الحسبان!

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.