ايقاف موظفين في الاتصالات السورية بتهمة السرقة والاختلاس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:24 صباحًا
ايقاف موظفين في الاتصالات السورية بتهمة السرقة والاختلاس


ذكرت صفحة (سيرياتودي) عن مصدر قضائي ، أن قاضي التحقيق المالي أصدر قرارات توقيف بحق موظفين في الاتصالات السورية على خلفية اتهامات بارتكاب جرائم سرقة و اختلاس وعدة مخالفات.

وأوضح المصدر أنه بعد تحريك النيابة العامة لدعوى الحق العام بحق عدد من العاملين فيالشركة السورية للاتصالات في جرائم سرقة واختلاس وإساءة الائتمان على المال العام، وتنفيذ عقود خلافا للقوانين، والرشوة الجنائية، فقد مثل المتهمون أمام قاضي التحقيق المالي، وقد أصدر بناء عليه قرارات توقيف بحقهم.

وأضاف أن “التحقيقات مستمرة لكشف ومحاكمة كل من ساهم أو شارك في ارتكاب جرم الفساد بكافة أشكاله في الاتصالات السورية …”، مؤكداً أن “ذلك يأتي قي إطار مكافحة الفساد المؤسساتي”.

ولم يذكر (سيرياتودي) أي تفاصيل إضافية حول أسماء الموظفين أو المسؤولين الذين تقرر توقيفهم و المناصب الوظيفية التي كانوا يشغلونها في الشركة.

وكانت وزارة المالية، أصدرت في 8 تموز الماضي، قرارا يتضمن الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لموظفين في الشركة السورية للاتصالات بينهم مدير عام الشركة بكر بكر.

كما أن الهيئة العامة للشركة السورية للاتصالات، أصدرت قراراً في تموز الماضي، بإنهاء تكليف مدير الشركة السورية للاتصالات بكر بكر، إلا أن رئيس مجلس إدارة الشركة السورية للاتصالات ناظم بحصاص أصدر القرار رقم 67 الذي ينص على تعيين بكر بكر بوظيفة مستشار لمجلس إدارة الشركة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.