تصريح خاص للشيخ عاطف شعلان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 11:10 صباحًا
تصريح خاص للشيخ  عاطف شعلان


جولان تايمز /عين قنيه

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح شخصي
إن المحبة للذات في صدق إنتماء الفرد لثقافته وشعبه ووطنه تقوي الفضيلة وتزيد في امور الخير. فرؤية سلطان الحقيقة في الإيمان إثبات الصادق المؤمن يجعله يتحمل صروف الحياة فنحن في الجولان السوري المحتل منذ نصف قرن تحت الإحتلال الإسرائيلي كنا صادقين وثابتثين بالتعامل مع ذواتنا بما نذود به عجلة الحياة على نهج الثوابت الروحية والإجتماعية والوطنية وما نصت عليه الوثيقة الوطنية ونهج السلف الصالح وما أوصى به سيدنا الشيخ الفاضل ًر ُ والسنن الدينية الموروثة ،وكانت علاقاتنا مع إخواننا في الداخل والخارج بإتفاق مع الشيوخ الذين سلفوا رحمهم الله ، كل منطقة لها ظروفها وخاصيتها لا يجوز لأي منطقة أن تتدخل بشؤون الأخرى فكنا ولا زلنا على هذا النهج وإذا حدث خطأ بغير قصد وبشكل عفوي وإحراج لنا بأي توقيع فيمكن تصحيح الخطأ والعودة إلى النهج المتبع وليس القصد من هذا الكلام أن يكون مع أو ضد أحد .
والله من وراء القصد.
العبد الفقير عاطف شعلان
الجولان السوري المحتل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.