في سابقة .. “المطربة” السورية فايا يونان تدخل موسوعة “غينيس”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 7:32 صباحًا
في سابقة .. “المطربة” السورية فايا يونان تدخل موسوعة “غينيس”


دخلت “المطربة” فايا يونان، موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بعدما حققت أكبر تمويل من خلال جمهورها لأول أغنية لها “أحب يديك”، لتصبح أول مطربة عربية تدخل الموسوعة العالمية من “باب التمويل الجماعي”.

ونشرت المغنية، صاحبة الجملة الشهيرة ” هلق كلهون بيجو “، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، صورة تجمعها بمدير أعمالها حسام عبد الخالق، وهي تحمل جائزة “غينيس”، مؤكدة أنه في شباط عام 2015 قام حسام عبدالخالق باقتراح فكرة التمويل الجماعي لأغنيتها الأولى، والتي انطلقت من خلالها للغناء.

وتحظى فايا يونان بـ ” شعبية ” في أوساط بعض الشباب ، منذ ظهورها في ” أغنية ” لبلادي مع شقيقتها ، على يوتيوب ، فيما لا يزال البعض يعتبرها مجرد ” يوتيوبر ” ، وصوتها محدود .

وتابعت يونان “من فترة اتصلو فينا غينيس للأرقام القياسية ليخبرونا أنو نحنا أول ناس نمول أغنية الانطلاقة جماعيا ورح تتسجل بكتاب غينيس كسابقة أولى”.

يذكر أن يونان تلقت دعما غير محدود، حيث عادت ابنة مدينة حلب من السويد حيث كانت تعيش، وفُتحت أمامها أبواب ” الدعم ” والشهرة، وباتت من أشهر ” المطربين ” الشباب ، على الرغم من كل ما يوجه لإمكانياتها الغنائية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.