الجيش السوري وحلفاؤه يطلقون هجوماً معاكساً لاستعادة الزارة في ريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 9:06 صباحًا
الجيش السوري وحلفاؤه يطلقون هجوماً معاكساً لاستعادة الزارة في ريف حماة


الجيش السوري وحلفاؤه يطلقون هجوماً معاكساً لاستعادة الزارة في ريف حماة

مقاتلان من “فيلق الرحمن” داخل أحد الأنفاق في عربين بالغوطة الشرقية لدمشق في صورة مأخوذة بداية العام (أ ف ب).
سيطر الجيش السوري وحلفاؤه على تلال مشرفة على حقل شاعر للغاز في ريف حمص الشرقي.إلى ذلك أطلق الجيش السوري وحلفاؤه هجوماً معاكسا لاستعادة بلدة الزارة في ريف حماة الجنوبي. وأفادت المعلومات بتحقيق تقدم في ظل اشتباكات عنيفة.وفي محافظة القنيطرة أحبطت وحدة من الجيش السوري هجوماً إرهابيا للتنظيمات التكفيرية على الحي الخدمي في مدينة البعث كما أفادت وكالة سانا الرسمية.ونقلت الوكالة عن مصدر ميداني بأن مجموعات إرهابية أغلبها من تنظيم “جبهة النصرة” تسللت إلى أطراف الحي الخدمي على أطراف مدينة البعث حيث تصدت لها وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وأوقعت بينها العديد من القتلى والمصابين.ولفت المصدر إلى أنه بالتزامن مع الهجوم الإرهابي استهدفت مجموعات تكفيرية تنتشر في قريتي الحميدية والصمدانية الغربية بنيران الرشاشات الثقيلة الأحياء السكنية في مدينة البعث وبلدة خان أرنبة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.