لحود: أبناء الجولان لقنوا اسرائيل درساً بالكرامة وحفظ الهوية الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 11:49 مساءً
لحود: أبناء الجولان لقنوا اسرائيل درساً بالكرامة وحفظ الهوية الوطنية


بظل الرفض الكبير الذي نفذه أهلنا بالجولان السوري المحتل للانتخابات المجالس المحلية التي شرعت اسرائيل تنفيذها وتطبيقها بالجولان

توجه فخامة الرئيس الاسبق العماد اميل لحود الى اهل الجولان بالرسالة التالية: الرجال والماجدات والأطفال، أبناء الحكمة والمعرفة والكرم والعزة، وأنتم البواسل أبناء العروبة وأبناء سورية تلقّنون العدو الاسرائيلي دروساً بالكرامة وحفظ الهوية الوطنية.

نتوجه اليكم بكل التقدير والاحترام والتحية لنضالكم المستمر ورفضكم للاحتلال والظلم والعدوان منذ بداياته، أنتم المواطنون الأوفياء بشهدائكم واسراكم وفي مقدمتهم الاسير صدقي المقت كنتم وستبقون المثل والمثال لكل أبناء وطنهم وأمتهم.

وما وقفتكم اليوم برفضكم للانتخابات المزيفة في ظل الاحتلال الا تعبير يؤكد ان لا شرعية لأية مؤسسات بديلة عن المؤسسات الرسمية تُبنى في ظل الغاصب والمحتل للأرض، وأن الشرعية الوحيدة هي فقط في ظل الوطن الحر السيد والمستقل.

هذا الموقف الوطني التاريخي لكم يا ابناء الجولان المحتل يكمّل المشهد الكبير لصمود الجمهورية العربية السورية وقائدها الرئيس بشار الأسد وجيشها العربي، الذي سطّر في مواجهة عصابات داعش والنصرة وغيرها من إرهابيين وكل الدول التي تآمرت على سورية، أعظم البطولات والتضحيات التي أدت إلى الانتصار الكبير الذي لن يحمي فقط سورية انما سيحمي كل شعوب المنطقة العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.