الأسد يستقبل وفداً برازيلياً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:17 صباحًا
الأسد يستقبل وفداً برازيلياً


الرئيس الأسد يستقبل السيناتور فرناندو كولور دي ميلو رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدفاع الوطني في مجلس الشيوخ البرازيلي والوفد المرافق له.

الجانبان أكدا خلال اللقاء اليوم على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين سورية و البرازيل، وخاصة على الصعيد البرلماني، والبناء على العلاقات المتجذرة بين الشعبين الصديقين ومواصلة تطويرها بما يساهم في تحقيق مصالحهما المشتركة.

اللقاء شهد تبادلا للآراء حول تطورات الأوضاع في سورية والعالم، حيث أكد السيناتور دي ميلو دعم البرازيل لسورية في نضالها لحماية شعبها من الإرهاب والدفاع عن استقلالها ووحدة أراضيها.

الرئيس الأسد من جانبه شكر للسيناتور دي ميلو مواقفه الداعمة لسورية، معرباً عن تقدير السوريين لمواقف البرازيل الموضوعية إزاء الحرب ضد سورية، وجهودها الهادفة إلى إرساء وتعزيز سياسة دولية متوازنة تجاه قضايا المنطقة والعالم ككل.

رئاسة الجمهورية العربية السورية

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.