الجيش يغلق معبر مورك.. ويرد على خرق الإرهابيين لاتفاق إدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 9:03 مساءً
الجيش يغلق معبر مورك.. ويرد على خرق الإرهابيين لاتفاق إدلب


واصل إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي خرقهم اتفاق إدلب باستهدافهم، اليوم الجمعة، مطار حماة العسكري بعدة قذائف صاروخية سقطت في محيطه من دون أن تسبب أي  أضرار.

كما استهدف الإرهابيون نقاطاً عسكرية في تل بزام ومعان ومحيط مورك في قطاع ريف حماة الشمالي من المنطقة منزوعة السلاح بموجب اتفاق إدلب، وهو ما اضطر الجيش إلى إغلاق معبر مورك بريف حماة الشمالي أمام الشاحنات المحملة بالسلع من إدلب إلى حماة وبالعكس حرصاً عليها من التعرض لقذائف الإرهابيين.

وأوضح مصدر لـ”الوطن أون لاين” أن الجيش رد على خرق “النصرة” والميليشيات الإرهابية المتحالفة معها المتكررة لاتفاق إدلب، باستهداف مواقعهم بمدفعيته الثقيلة على محور الزلاقيات ما أدى إلى مقتل 9 إرهابيين مما يسمى “جيش العزة”، وباستهدافهم براجمات الصواريخ في مورك وعطشان ومعركبة بريف حماة الشمالي وفي أطراف خان شيخون وسكيك وقرية ترعي بريف إدلب الجنوبي، وهو ما أدى إلى مقتل العديد منهم وجرح آخرين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.