بيان صادر عن الهيئة الدينية والزمنية في الجولان المحتل حول الاحداث الاخيره في لبنان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 2:27 مساءً
بيان صادر عن الهيئة الدينية والزمنية في الجولان المحتل حول الاحداث الاخيره في لبنان


جولان تايمز

أصدرت الهيئة الدينية والزمنية في الجولان المحتل بيانا حول الاحداث الاخيره في لبنان والتي هدفت لاشعال الفتنه ولحرب اهلية بين الاهل

نورد لكم نص البيان كما وصلنا

بسم الله الرحمن الرحيم
من الجولان السوري الصامد إلى جبل الشوف الأبيِّ ..
معقل الأحرار و أهل الحمية وإلى الوفي البار والمناضل سليل الثوار معالي الوزير وئام وهاب حفظه الله .
أننا نستنكر هذا الاستهداف السافر لشخصكم الكريم وخطكم العروبي المقاوم ونعده سابقة تحمل في طياتها بوادر فتنةٍ قد تشعل المنطقة بأسرها وإن من الخطر تسيس القانون أو المؤسسات القضائية لخدمة مصالح ضيقة وهي المعهود لها أن تكون على سوية عالية من الكفاءة والنزاهة ومتى ما سقط العدل تحولت الأمور الى فوضى وكان الهلاك المحتوم .

فليعلم الجميع أننا لن نقبل المساس بكرامة أهلنا أو التعرض للرموز الوطنية وخصوصا من وقف إلى جانبنا في خندق المقاومة فالحذر الحذر .

وإننا يامعالي الوزير نكبر فيكم الروح الوطنية وسعيكم على تغليب المصلحة العامة وتحكيم العقل والحكمة كما ونطالب باقي الفرقاء بالتحلي بمسؤولياتهم وأن يتجنبون الفتنة ففيها من الدمار ما لاطاقة لأحد باحتمال ويلاتها .
ونتوجه إلى أهلنا الكرام آل أبو ذياب وفي مقدمتهم الشيخ الجليل أبوعلي سليمان أبوذياب بأحر التعازي وأعمق المواساة بفقيدهم الشهيد سائلين العلي القدير أن يتغمده بالرحمة والرضوان وأن يسكنه فسيح الجنان .

الهيئة الدينية والزمنية في الجولان السوري المحتل الصامد.

٣/١٢/٢٠١٨الأثنين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.