أبناء الجولان السوري المحتل: سورية ستبقى واحدة موحدة ولن يفلح أي احتلال أو غاصب في تفتيتها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 8:40 صباحًا
أبناء الجولان السوري المحتل: سورية ستبقى واحدة موحدة ولن يفلح أي احتلال أو غاصب في تفتيتها


أبناء الجولان السوري المحتل: سورية ستبقى واحدة موحدة ولن يفلح أي احتلال أو غاصب في تفتيتها

سانا

كما أدان أبناء الجولان السوري المحتل التفجيرات الإرهابية والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وقال أبناء الجولان في بيان لهم اليوم تلقت سانا نسخة منه إن هذه “الاعتداءات الإرهابية ليست إلا تأكيدا على مدى حقد وهمجية وإفلاس الإرهاب الذي يستهدف سورية حيث يعمد الإرهابيون بعد هزائمهم المتلاحقة أمام جيشنا الباسل لقتل الأطفال والنساء والشيوخ في المستشفيات والمدارس”.

وشدد البيان على أن “سورية ستبقى واحدة موحدة ولن يفلح أي احتلال أو غاصب في تفتيتها فهي سيدة الأرض كما أن أبجدية التاريخ انطلقت من ساحلنا السوري إلى العالم أجمع” معتبرا أن هذا “الإجرام الوهابي الأردوغاني سيرتد على داعميه وستنتصر سورية على إرهابهم وستنهض أقوى مما كانت بفضل تضحيات شهدائنا وصمود شعبنا وحكمة قيادتنا”.

وعبر البيان عن التقدير والإجلال لأرواح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن سورية والذين سيكونون المنارة التي تنير النصر السوري القادم وللجيش العربي السوري البطل الذي يصنع النصر بتضحياته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.