رمز سري يتيح لك إنترنت أسرع على الهاتف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 12:56 مساءً
رمز سري يتيح لك إنترنت أسرع على الهاتف


تختلف سرعة الإنترنت من مكان لآخر، ولكن إذا كنت تمتلك هاتف “آيفون”، فإن هناك رقمًا سريًا يمكن أن تتصل به ليساعدك على التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في “آيفون”، وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثم قم بإدخال هذا الرقم ” *3001#12345#* “، واضغط بعدها على زر الاتصال.
ستظهر لك شاشة، في أعلاها وبالقرب من كلمة “Phone” يوجد رقم، وبالقرب منه إشارة سالب (-)، وذلك الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية وبالتالي سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت، وكلما قل ذلك الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى، وفقًا لموقع “PC Magazine”.

وحاول بعد ذلك التجول في أرجاء المكان، مع مراقبة الرقم حتى تحصل على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.