الجيش يواصل عملياته العسكرية بحقل الشاعر ويدمر أوكار لـ «النصرة» بريف إدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:17 صباحًا
الجيش يواصل عملياته العسكرية بحقل الشاعر ويدمر أوكار لـ «النصرة» بريف إدلب


دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بتغطية من سلاح الجو السوري آليات إرهابية مفخخة لـ داعش بمحيط حقل الشاعر النفطي، وبحسب مصدر عسكري فأن الغارات أسفرت عن تدمير هذه اليات بشكل كامل بمن فيها.

إلى ذلك أشار مصدر ميداني إلى أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم «داعش» شنت ظهر أمس هجوماً على حقل حيان للغاز جنوب حقل شاعر بريف حمص الشرقي.

وبيّن المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن تكبيد إرهابيي تنظيم «داعش» خسائر بالأفراد والعتاد الحربي وتدمير آلية مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة في محيط حقل حيان.

وأوضح المصدر الميداني أن وحدة من الجيش أحبطت هجوماً إرهابياً لتنظيم «داعش» على عدد من النقاط العسكرية في منطقة «أم التبابير» بالريف الشرقي وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت لهم آلية مفخخة قبل وصولها إلى هدفها.

أما في حماة فقد لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على 3 إرهابيين أثناء قيامهم برفع سواتر ترابية ودشم من الصخور في موقع يدعى تل القبو على أطراف جبل شحشبو مقابل قرية بريديج بسهل الغاب.

وفي إدلب أفاد مصدر ميداني بأن وحدة من الجيش وجهت ظهر أمس رمايات مركزة على تجمعات وتحركات للمجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم «جبهة النصرة» قرب قرية جيلا وقرية عدوان في سهل الروج بريف المحافظة الغربي.

وأشار المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير طرق وخطوط إمدادهم بالسلاح والذخيرة.

وبيّن المصدر الميداني أن وحدة من الجيش دمّرت في عملية نوعية صهاريج محملة بالنفط لإرهابيي «جبهة النصرة» والمجموعات المنضوية تحت زعامته على الطريق الواصل بين قريتي تلعادة وترمانين الواقعة أقصى شمال مدينة إدلب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.