مساعدات إنسانية لأهالي المزيريب بريف درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 10:16 مساءً
مساعدات إنسانية لأهالي المزيريب بريف درعا


وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدرعا 4000 سلة غذائية على الأهالي في بلدة المزيريب بريف درعا الغربي في إطار خطة الاستجابة الإنسانية لمساعدة المدنيين العائدين إلى منازلهم بعد إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى المحافظة.

وبين رئيس الفرع الدكتور أحمد المسالمة أن “كوادر الهلال الأحمر أوصلت مساعدات غذائية مقدمة من برنامج الأغذية العالمي عبر22 شاحنة وقامت بتوزيعها بواقع4000 سلة في بلدة المزيريب في إطار تأمين احتياجات الأهالي العائدين إلى بلداتهم بعد عودة الاستقرار إليها” مشيرا إلى أنه “سيتم لاحقا توزيع أكياس الطحين فور ورودها إلى المستودعات”.

وكان فرع الهلال وزع أول من أمس5500 سلة غذائية مقدمة من برنامج الأغذية العالمي عبر17 شاحنة على الأهالي في عدد من قرى وبلدات ريف درعا بواقع 2000 سلة في قرية الطيبة ومحجة2900 سلة والنجيح300 سلة ومثلها في مجيدل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.