اعتصام وحملة تبرع بالدم في القنيطرة تضامنا مع جرحى التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:35 صباحًا
اعتصام وحملة تبرع بالدم في القنيطرة تضامنا مع جرحى التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة


اعتصام وحملة تبرع بالدم في القنيطرة تضامنا مع جرحى التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة
القنيطرة-سانا/غسان علي

شارك أبناء الجولان العربي السوري المحتل والقنيطرة اليوم بحملة تبرع بالدم نظمتها محافظة القنيطرة دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتضامنا مع الجرحى والمصابين من أبناء طرطوس وجبلة وذلك في وحدة قطف الدم بمشفى الشهيد “ممدوح أباظة” بمدينة البعث.

وأكد المشاركون في الحملة على وحدة الدم والمصير للشعب السوري وأن الإرهاب الذي ضرب طرطوس وجبلة واستهدف الأبرياء المدنيين لا دين له مجددين وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحقيق النصر.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى أن الإرهاب الذي يضرب في المدن والمناطق السورية واحد على اختلاف مسمياته وتعدد أشكاله لافتا إلى أن فشل الإرهابيين في تحقيق أجنداتهم الخارجية دفعهم إلى استهداف المدنيين والأبرياء لسفك المزيد من الدم السوري.

بدوره أوضح مدير أوقاف القنيطرة عمر عبد الرحمن أن الإرهاب لا دين له ولا وطن مبينا أن الإسلام دين محبة وتسامح وعدالة وهو براء من كل محاولات “الوهابيين” القتلة الذين يتخذون من الدين لبوسا لتحقيق مصالحهم ورغبات أسيادهم.

وترافقت الحملة مع اعتصام أمام مبنى المحافظة نفذه المشاركون في حملة التبرع بالدم في الحي الخدمي بمدينة البعث استنكارا للتفجيرات الإرهابية التي ضربت طرطوس وجبلة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.