توقيع وثيقة الوفاء للمصالحة الوطنية في خان أرنبة بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 11:39 صباحًا
توقيع وثيقة الوفاء للمصالحة الوطنية في خان أرنبة بالقنيطرة


جددت الفعاليات الأهلية والدينية والسياسية والاجتماعية في بلدة خان أرنبة خلال فعالية أقيمت  يوم الأحد الماضي  للتوقيع على «وثيقة العهد والوفاء للمصالحة الوطنية» في البلدة موقفها الداعم للجيش والقوا المسلحة في حربه ضد الإرهاب التكفيري.

وأكدت الفعاليات تمسكها بالثوابت الوطنية مطالبة “بالإسراع في تسوية أوضاع المطلوبين من أبناء بلدة خان أرنبة لإعادة الحياة الطبيعية إليها”.

محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أشار إلى دور الفعاليات الأهلية في بلدة خان أرنبة منوها بالجهود التي تبذلها في سبيل إعادة المطلوبين إلى جادة الصواب وتسليم أنفسهم للجهات المختصة لتسوية أوضاعهم.

بدوره أكد ممثل المركز الروسي لمراقبة وتنسيق وقف الأعمال القتالية في مطار حميميم العقيد “سيرغي ايفانوف” عمق العلاقة التاريخية التي تربط روسيا الاتحادية بسورية ووقوفها إلى جانب الحكومة والشعب والجيش السوريين في حربهم ضد الإرهاب.

ولفتت رئيسة اللجنة الفرعية للمصالحة في القنيطرة هناء السيد إلى نجاح الجهود التي تبذلها جميع الجهات المعنية لتحقيق المصالحة في بلدة خان أرنبة مبينة أن البلدة قدمت نحو 112 شهيدا من أبنائها في سبيل الدفاع عن الوطن جنبا إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري في تصديهم للتنظيمات الإرهابية.

وعقد في الـ 10 من الشهر الجاري لقاء للمصالحة الوطنية في المنطقة الجنوبية من محافظة القنيطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.