تزيين ساحات السويداء بأسماء شهدائها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 12:16 مساءً
تزيين ساحات السويداء بأسماء شهدائها


تمت يوم أمس وبحضور فعاليات أهلية ورسمية إزاحة الستار عن نصب تذكارية للشهيد «طاهر أبوحلا »واطلاق اسمه على دوار الثعلة سابقاً في مدينة السويداء تخليدا لذكراه وتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته.

وأكد المشاركون في الفعالية أن الشهداء منارات مضيئة لا تنطفىء شعلتها مدى الأجيال في سماء الوطن وذكراهم ستبقى خالدة أبدا في صفحات المجد والفخار ولا شيء يمكن أن يرتقي لمستوى تضحياتهم في سبيل الوطن وسيادته في وجه اشرس هجمة تآمرية عدوانية وإرهابية على سورية.

والد الشهيد الشيخ «ماجد أبوحلا» عن فخره واعتزازه بشهادة ابنه الذي قدم روحه رخيصة في سبيل عزة سورية مؤكدا أن الوطن غال وترخص في سبيله كل التضحيات.

أما محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف بتضحيات الشهداء في سبيل صون كرامة الوطن وسيادته والتصدي للهجمة الإرهابية التكفيرية التي تتعرض لها سورية.

وأشار أمين فرع السويدء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا اسماعيل الحناوي إلى تضحيات الشهداء الذي قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للوطن ليبقى عزيزا شامخا ومنهم الشهيد أبوحلا فرسموا بدمائهم الزكية ملامح نصر سورية القريب الذي يسطره الآن بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

حضر الفعالية قائد شرطة السويداء اللواء محمد السمرة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادة فرع حزب البعث بالمحافظة ورئيس مجلس المدينة وفعاليات أهلية واجتماعية وذوو الشهيد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.