وزارة الدفاع الروسية تمنح المجموعات الإرهابية مهلة للانفصال عن «جبهة النصرة» قبل استئناف غاراتها جوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 3:14 مساءً
وزارة الدفاع الروسية تمنح المجموعات الإرهابية مهلة للانفصال عن «جبهة النصرة» قبل استئناف غاراتها جوية


صرح الممثل الرسمي لوزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كوناشينكوف، أن جماعات مسلحة في عدد من المحافظات السورية ناشدت المركز الروسي للتوفيق بين الأطراف المتحاربة عدم ضربهم، وأعلنت استعدادها للتعاون مع روسيا

وأضاف «كوناشينكوف» في ضوء ذلك، تم اتخاذ قرار بتمديد العمل مع مجموعات الإرهابية محددة لانضمامها إلى نظام وقف الأعمال القتالية والتزامها بفك الارتباط مع تنظيم «جبهة النصرة» وبتحديد دقيق لمناطق انتشاره قبل توجيه الضربات.

ولفت «كوناشينكوف»  إلى أن المجموعات الإرهابية التي يجري الحديث عنها “مستعدة للمساهمة في إبعاد الهجمات الاستفزازية المنطلقة من هذه المناطق على المراكز السكانية وعلى مواقع الجيش السوري”.

يذكر أن وزير الدفاع الروسي قد قال، في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، إنه لدى روسيا الحق منذ اليوم 25 مايو/ أيار، في ضرب المنظمات الإرهابية الدولية والجماعات المسلحة غير المشروعة التي لم تنضم إلى وقف إطلاق النار ووقف الأعمال العدائية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.