عمليات نوعية للجيش بجرود القلمون والقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:26 صباحًا
عمليات نوعية للجيش بجرود القلمون والقنيطرة


نفذت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية عمليات نوعية على أوكار ومواقع انتشار تنظيمي «داعش» و»جبهة النصرة» في جرود القلمون الغربي بريف دمشق ما أسفر عن تكبيد التنظيمين خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.
حيث أفادت مصادر ميدانية بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع عناصر من المقاومة اللبنانية أوقعت 6 قتلى وعدداً من المصابين في صفوف تنظيم «داعش» في جرود الجراجير بريف دمشق الشمالي الغربي.

ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش تصدت لمجموعات إرهابية تابعة لتنظيم «جبهة النصرة» هاجمت إحدى النقاط العسكرية في جرود فليطة بالقلمون الغربي ما أسفر عن تكبيد المجموعات خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وبيّنت المصادر الميدانية أن عناصر المقاومة اللبنانية دمّروا بصاروخ موجه عربة مصفحة لإرهابيي «جبهة النصرة» في تلة الظليل الأسود بجرود فليطة على الحدود مع جرود ‏عرسال في ‏القلمون الغربي.

أما في القنيطرة فقد أفاد مصدر ميداني بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات مركزة على آلية للتنظيمات الإرهابية كانت تتحرك على الطريق بين بلدة الحميدية وجباتا الخشب بريف القنيطرة الشمالي أسفرت عن تدمير السيارة بالكامل.

وفي حمص أفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي دمّر آليات ومقرات لإرهابيي تنظيم «داعش» في طلعات على تجمعاتهم في قرى عنق الهوى والشنداخية الشمالية وجباب حمد والهبرة الغربية ورسم حميدة شرق مدينة حمص بنحو 73 كم.

ولفت المصدر إلى أن غارات الطيران الحربي على تحصينات إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» غرب قرية تلعمري شمال شرق مدينة حمص بنحو 25 كم أسفرت عن تدمير مقرات ونقاط محصنة لإرهابيي «جبهة النصرة» وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.