الطيران الحربي يقصف داعش بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 9:01 صباحًا
الطيران الحربي يقصف داعش بريف حمص


ذكر مصدر عسكري يوم أمس أن الطيران الحربي نفذ غارات مكثفة على تجمعات إرهابية ومحاور تحرك ونقاط داعش في محيط البانوراما وتل بروك والجهة الغربية لمطار دير الزور.

الغارات الجوية أسفرت عن تدمير عدة آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين .

وإلى الجنوب من دير الزور لفت المصدر إلى أن الطلعات الجوية على تجمعات إرهابيي “داعش” في محيط جبل الثردة أسفرت عن تدمير آليات والقضاء على عدد من أفراده، كذلك ودمرت وحدة من الجيش أمس مرابض هاون وقضت على عدد من أفراد تنظيم “داعش” في ضربات مكثفة على تجمعاتهم في منطقة حويجة صكر المتاخمة للأحياء الشرقية من مدينة دير الزور.

وفي ريف حمص، دمر الطيران الحربي السوري أرتال آليات لإرهابيي “داعش” في ريف تدمر وتحصينات ومرابض هاون لتنظيم “جبهة النصرة” محيط حقلي جزل وشاعر النفطيين بريف حمص الشمالي

بالسياق ذاته، أحبطت وحدات من الجيش أمس هجوما إرهابيا على حقل جزل النفطي وقرية خطاب من اتجاه المشيرفة الشمالية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وفي الريف الشمالي ذكر المصدر أن غارات الطيران الحربي السوري على تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في قرية الغجر أسفرت عن “تدمير آليات ونقاط محصنة ومرابض هاون للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم”.

ودمر الطيران الحربي أمس مقرات ونقاطا محصنة لإرهابيي “جبهة النصرة” وأوقع عددا منهم قتلى ومصابين غرب قرية تلعمري شمال شرق مدينة حمص

وحدات من الجيش تدمر 4 آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي وتوقع قتلى بين صفوفه في ريف السويداء الشمالي الشرقي

في هذه الأثناء أكد مصدر عسكري تدمير 4 آليات على الأقل وإيقاع العديد من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب خلال عمليات نوعية على مواقعهم وخطوط إمدادهم وتحركاتهم في جنوب غرب تل اشيهب ريف السويداء الشمالي الشرقي كما قصفت مدفعية الجيش رتل إرهابي في قرية رج الدولة شمال مدينة السويداء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.